وقائع مصرية

وقائعى باللغة العربية

سؤال حول الاضراب

في 4 أبريل 2008

الرجاء المشاركة فى هذا الاستفتاء

 n504848089_399922_991.jpg

Advertisements

3 responses to “سؤال حول الاضراب

  1. مصر تاني كتب:

    اعتقد ان النتيجة مش هتكون مظبوطة لان اهتمام التصويت بفئة معينة بس و لكن انا هقولها صراحة انا مش هشارك في الاضراب ليس لاني لست ثائرا او لست معارض بل لاني عقلاني وارفض ان اكون مضربا دون هدف او مطالبة معينة اعتقد ان الدعوة للاضراب لو كانت تحمل هدفا معينا حتي وان كان خايلي او بعيد المنال مثل تنازل حسني مبارك عن الحكم اعتقد اني كنت سأكون اول المشاركين
    تحياتي

  2. mohamed كتب:

    لن أشارك .. ببساطة شديدة الدعاوي استفزتني جداً .. معظمها يتركز في (مش محتاج تتبهدل عشان تبقى وطني) , يعني ننزل نتضرب في المظاهرات والناس تتريق علينا , ودلوقتي الوطنية نقحت عليهم وجايين يعملوا اضراب عشان يحكوا لولادهم في قعدة ساعة العصارى عن ذكرياتهم ونضالهم الوطني .. وبعدين أساساً ايه هدف الإضراب ؟ كل حبة ليهم هدف معين .. طيب الإضراب المفروض يكون بهدف الضغط لتحقيق طلب .. الحكومة بالظبط مطلوب منها إيه ؟
    ده بعيداً عن أن بعد ما أعلن الأخوان عن تراجعهم ( مجاملة للحكومة في رأيي) عن الدعوة للإضراب معتقدش أن هيبقى في إضراب مؤثر ..

  3. منع الدعوة لإضراب 4 مايو الموافق عيد ميلاد الرئيس مبارك يتطلب اعتقال 50 ألف مواطن
    تقارير وأخبار
    لواءات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الإنترنت لـ «العادلي»:

    منع الدعوة لإضراب 4 مايو الموافق عيد ميلاد الرئيس مبارك يتطلب اعتقال 50 ألف مواطن

    كتب – علاء الجمل:

    أكد مصدر أمني مسئول بوزارة الداخلية لـ «الدستور» أن اللواء حبيب العادلي – وزير الداخلية – قد تسلم أمس تقرير الإدارة العامة لمكافحة جرائم الإنترنت، وهو التقرير الذي وصفه بالصادم حيث تضمن استحالة منع أو تقويض الدعوة إلي إضراب 4 مايو الموافق عيد ميلاد الرئيس مبارك، وذلك لأن منع الدعوة للإضراب يتطلب اعتقال ما يزيد علي 50 ألف مواطن يتولون حالياً إرسال الدعاوي عبر موقع الـ «الفيس بوك» وهو الرقم الذي يصعب السيطرة عليه.

    وأشار المصدر إلي أن تقرير إدارة مكافحة جرائم الإنترنت قد أكد أن الدعوة لإضراب يوم عيد ميلاد الرئيس الثمانين قد وصلت إلي ملايين المواطنين ليس بالإنترنت فحسب، بل عن طريق الصحف والفضائيات التي تابعت إضراب 6 أبريل.

    فقد استدعي اللواء حبيب العادلي منذ أيام لواءات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الإنترنت لمناقشة طرق منع الدعوة إلي إضراب 4 مايو الموافق عيد ميلاد الرئيس مبارك، وطالب العادلي إدارة مكافحة جرائم الإنترنت بإعداد تقرير حول إمكانية منع انتشار الدعوة للإضراب فخرج التقرير مخيباً لآمال العادلي.

    كان منظمو إضراب 6 أبريل الذي أربك أجهزة الداخلية قد وجهوا الدعوة إلي المواطنين لإضراب عام يوم 4 مايو، وذلك احتجاجاً علي سوء الأحوال الاقتصادية وتدني الأجور وارتفاع الأسعار وهو ما أزعج الأجهزة الأمن

اترك رد

إملأ الحقول أدناه بالمعلومات المناسبة أو إضغط على إحدى الأيقونات لتسجيل الدخول:

WordPress.com Logo

أنت تعلق بإستخدام حساب WordPress.com. تسجيل خروج   / تغيير )

صورة تويتر

أنت تعلق بإستخدام حساب Twitter. تسجيل خروج   / تغيير )

Facebook photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Facebook. تسجيل خروج   / تغيير )

Google+ photo

أنت تعلق بإستخدام حساب Google+. تسجيل خروج   / تغيير )

Connecting to %s

%d مدونون معجبون بهذه: